رياضة

تشيلسي يتخطى أستون فيلا بثلاثية و توخيل يعبر عن غضبه…. تعرف على السبب

فريق تشيلسي رصيده للنقطة 41 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج ، عقب تغلبه على فريق أستون فيلا بثلاثة أهدافٍ لهدف، وجاء اللقاء ضمن منافسات الجولة ال 19 من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ، و قد نجح لوكاكو في إحراز الهدف الثاني للبلوز بينما تمكن جورجينيو من تسجيل هدفين الأول و الثالث من ركلتي جزاء .

إلا أن مدرب البلوز توماس توخيل قد عبر عن غضبه بسبب أزمة الإصابات التي تُلاحق فريقه بسبب ازدحام جدول الدوري الإنجليزي.

 

حيث قال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد أظهرنا ردة فعل جيدة جداً بعد هدفهم، الهدف العكسي جعل الأمور مُعقدة جداً، ولكن ردة الفعل كانت جيدة جداً”

وأضاف مُدرب البلوز قائلاً :”لقد دافعنا بشكل قوي، ولم نسمح بفرصٍ كبيرة، الإنتصار لنا كان مُستحقاً”.

 

وأشارت توخيل في تصريحاته قائلاً :”لدينا مخاوف بشأن إصابات اللاعبين، لدينا كالوم هدسون أودوي لعب 90 دقيقة بعد تعافيه من كورونا، تياجو سيلفا مُصاب، ونجولو كانتي مُصاب، ماتيو كوفاسيتش يلعب بعد الإصابة والتعافي من كورونا بدون إعداد أو تدريب”.

 

و أضاف المُدرب الألماني حديثه بقول :”نحن نلعب ضد فرق ليس لديها لاعبين في المُنتخبات الوطنية، زيادة التبديلات لخمسة تبديلات تم إقرارها بسبب جائحة كورونا، الآن نحن في وسط الجائحة”.

وأكمل :”نحن الدوري الوحيد الذي يلعب في الشتاء، وأنا أحب ذلك ولكننا لا نحمي اللاعبين، كل الدوريات الأخرى تُقر قاعدة الخمسة تبديلات، ونحن نلعب ضدهم في دوري أبطال أوروبا، الأمر مُحبط بعض الشيء”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة