رياضة

مانشستر سيتي يسحق ليستر سيتي برباعية … ومحرز يسجل ويتألق 

انتهت منذ لحظات الشوط الأول للمباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي متصدر الترتيب، وليستر سيتي الذي يستمر في تقديم عروض سيئة، وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على ليستر سيتي برباعية نظيفة، ظهر فيه رياض محرز بشكل رائع عن طريق تسجيله لهدف في المباراة.

وبدأت المباراة على صفيح ساخن في ظل انخفاض درجات الحرارة في مدينة مانشستر، وذلك عندما بدأ البلجيكي كيفين دي بروين تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة ال ٥ من عمر اللقاء.

بينما عزز الجزائري رياض محرز تقدم فريقه مانشستر سيتي عن طريق علامة الجزاء في الدقيقة ال ١٤ من عمر اللقاء.

وحاول أكثر فريق مانشستر سيتي وتقدم أكثر ولم يعطي فرصة لفريق ليستر سيتي في الرجوع إلى المباراة بل حاول أكثر من مرة في تسجيل الهدف الثالث وبالفعل استطاع فريق مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق الألماني جوندوجان بهدف تمريرة رائعة من البرتغالي جواو كانسيلو لمسها حارس فريق ليستر سيتي الدنماركي شمايكل ووصلت لجوندوجان أمام المرمى الخالي ليضعها بكل سهولة في الشباك ليعزز تقدم فريقه في الدقيقة ال ٢١ من عمر اللقاء.

ومن مراوغة للإنجليزي رحيم سترلينج من جهة اليسار عرقلة لاعب ليستر سيتي داخل منطقة الجزاء وتحصل من خلالها رحيم سترلينج على ركلة جزاء صحيحة وضعها بنفسه على يمين حارس ليستر سيتي الدنماركي شمايكل في الدقيقة ال ٢٥ من عمر اللقاء.

ووضع فريق مانشستر سيتي فريق ليستر سيتي في ورطة كبيرة، حيث دخل في شباكهم أربع اهداف في ٢٥ دقيقة فقط ، مما جعل فريق ليستر سيتي يتفكك ولا يستطيع صناعة أي خطورة على فريق مانشستر سيتي إلا عن طريق ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء تقدم إليها لاعب الوسط الإنجليزي ماديسون، ولكن استطاع انقاذها حارس مرمى مانشستر سيتي البرازيلي إيدرسون بإنقاذ رائع في الدقيقة ال ١٧ من عمر اللقاء.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة