رياضة

بوفون : كريستيانو رونالدو أفقد فريق يوفنتوس هويته

 

يقدم فريق يوفنتوس الإيطالي أداء دون المستوى هذا الموسم ، وعن فترة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق لم يكن أداء السيدة العجوز كما هو متوقع ، و في هذا الجانب أدان الحارس الأسطوري بوفون كريستيانو بما حدث للفريق.

تحدث أسطورة حراسة المرمى الإيطالية، جانلويجي بوفون، عن الفترة التي جمعت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع يوفنتوس الإيطالي.

وفي حديثه الصحفي، قال بوفون الذي إنتقل من يوفنتوس إلى بارما هذا الموسم، إن “البيانكونيري” فقد هويته بعد إنتقال رونالدو إلى الفريق قادما من ريال مدريد الإسباني.

و أشار بوفون في حديثه مع شبكة TUDN الأميركية، إن لعب رونالدو في يوفنتوس “أفقد الفريق حمضه النووي”.

وأضاف: “كان يوفنتوس يمتلك فرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الأول لرونالدو مع الفريق، ولكنني لم أفهم ماذا حدث بالضبط”.

و أكمل بوفون قوله : “عندما عدت إلى يوفنتوس من باريس سان جيرمان لعبت إلى جواره لمدة عامين، وقدّم الفريق أداء جيدا، ولكنني أعتقد أن يوفنتوس فقد هويته بانضمام رونالدو إلى الفريق”.

وأضاف قائلاً : “وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2017 لأن الفريق كان يضم الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة، وكنا فريقا متكاملا، ولكننا فقدنا هذه الميزة بوجود رونالدو”.

واختتم بوفون حديثه قائلا: “عدم فوزي بدوري الأبطال يجعل روحي التنافسية مستمرة على هذا الشكل. ربما لو فزت بذلك اللقب لكنت أعلنت أعتزالي، لأنه لم يكن عندي أي إنجاز كروي أهم من ذلك كي أسعى لتحقيقه”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة