رياضة

عامر حسين يوضح سبب تأجيل مباريات الدوري 

 

تحدث عضو رابطة الأندية المصرية عامر حسين عن أسباب تأجيل مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز بسبب البطولة الإفريقية ومواعيد مباريات كأس الرابطة في خلال أحد تصريحاته في برنامج تلفزيوني.

وقال عامر حسين : دول عديدة طالبت باستدعاء اللاعبين حتى يوم 3 يناير، كان لدينا آمل أن ننهي الجولة الثامنة في موعدها، ولم يتم الموافقة وتم الالتزام بمواعيد الأجندة الدولية”.

وأضاف : سموحة أخبرنا أن منتخب السودان سيضم أطهر الطاهر ولذلك قررنا الالتزام بقانون الاتحاد الدولي بترك اللاعب لمنتخب بلاده قبل 14 يوما من بداية البطولة وحتى لا ندخل في أزمات مع الأندية قررنا الالتزام بمواعيد الأجندة الدولية بين 27 ديسمبر وحتى 6 فبراير 2022.

وتابع : الفترة التي وضعت فيها جدول الدوري كان هناك محاولات لعدم إقامة كأس الأمم الإفريقية وضغوط من يويفا والأندية وظل الأمر غير مستقر، فكان لابد أن أخبر الأندية بألا يعطوا الأندية راحة للاعبين حتى نعرف الموقف النهائي من كأس الأمم”.

وواصل: “وضعت جدول الدوري حتى يوم 30 في حالة إلغاء كأس الأمم حتى لا يتحجج أي فريق، وعندما تم تأكيد موعد البطولة أصدرنا البيان يوم الجمعة”.

وأختتم حديثه : بسبب معسكر الزمالك في الإمارات بين 1 و9 يناير المقبل ومشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية حيث سيسافر الفريق يوم 31 يناير إلى الإمارات، لذلك ستقام مباريات دور المجموعات من كأس الرابطة بين 12 و30 يناير المقبل”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة