رياضة

ماذا قالت الصحف المغربية بعد تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي … وتصريح سفيان رحيمي عقب الهزيمة

حقق النادي الأهلي بطولة السوبر الافريقي الثامنة في تاريخه وذلك على حساب الرجاء المغربي بالأمس، عقب تخطيه بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 ، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لكن المباراة لم تمر مرور الكرام على الصحف المغربية، وذلك بعد فترة عصيبة تعيشها الكرة المغربية، بعد إخفاق المنتخب المغربي في بطولة العرب وأخيراً خسارة الرجاء كأس السوبر.

علق صحيفة “Le 360″

” الرجاء يخسر اللقب بسذاجة”

وقالت الصحيفة :” أهدر الرجاء فرصة التتويج بلقب السوبر الإفريقي بعدما هُزم بالضربات الترجيحية أمام الأهلي المصري “.

وأضافت :” أضاع الفريق الأخضر لقب السوبر بسذاجة، حيث كان قريبا من تحقيق ذلك، قبل أن تتلقى شباكه هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة، بعدما كان متقدم في النتيجة بواسطة حميد أحداد في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

وعلقت صحيفة المنتخب المغربية

” ضربات الترجيح تخذل الرجاء ”

وقالت الصحيفة:” حسم الاهلي كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء بضربات الترجيح 5-6، حيث كانت السيطرة من البداية للأهلي الذي ضغط بقوة على دفاع الرجاء بواسطة أفشة والشحات وبيرسي تاو ، ومر لاعبو الرجاء من صعوبات كبيرة وكان على الدفاع أن يكون حذرا “.

وعلقت صحيفة هسبريس

” الأهلي يتوج بكأس السوبر الإفريقي”

وأوضحت الصحيفة أنه بينما كانت النتيجة النهائية للقاء تسير لتتويج الرجاء في الدقائق التسعين، إلا أن طاهر محمد طاهر نجح في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الأنفاس الأخيرة للوقت الأصلي للمباراة، ليطير الفريقين إلى خوض تحدي “ضربات الحظ” التي رجحت كفة الأهلي بنتيجة 6-5 “.

وتفاعل لاعب الرجاء السابق والعين الاماراتي الحالي سفيان رحيمي عبر ” ستوري انستجرام” :” ماتش كبير وكبير بزاف برافو “.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة