رياضة

أنباء عن غياب السولية عن مباراة فريقه أمام فريق فيوتشر 

اقتنص النادي الأهلي السوبر الإفريقي للمرة الثامنة على التوالي وذلك عقب فوزه علي نظيره المغربي أمس بركلات الترجيح، وعادت بعثة المارد الأحمر مجددا إلى القاهرة في صباح اليوم لكي يتم الاستعداد للمباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر الصاعد حديثا إلى جدول الدوري المصري الممتاز وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، ولكن سوف يعاني المارد الأحمر من غياب اللاعب الكبير عمرو السولية.

وتعرض أمس اللاعب عمرو السولية للإصابة أثناء الاستعداد للدخول إلى أرض الملعب لملاقاة الرجاء المغربي، وكشفت التقرير المبدئية أن اللاعب يعاني من شد في السمانة، وهو ما منعه من المشاركة في مباراة الأمس في السوبر الأفريقي، وتم استبدال اللاعب بعد إعلان التشكيل الرسمي ليحل مكانه اللاعب ياسر إبراهيم.

وبعد وصول بعثة المارد الأحمر إلى مدينة القاهرة في صباح اليوم، فسوف يخضع السولية إلى الإشاعات اللازمة لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها ولكي يتم تحديد البرنامج التدريبي الخاص به.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن اللاعب لم يخوض مباراة فريقه أمام فريق فيوتشر المقرر إقامته يوم الأحد المقبل بسبب إصابته في السمانة، والجهاز الفني ينتظر الأشعة التي تحدد المدة التي يغيب فيها اللاعب عن صفوف الفريق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة