رياضة

أحمد الحديدي يكتب / الإسماعيلي في ورطة …

 

يعيش الدراويش فترة مرض كبيرة فبعد مرور سبع جولات لم يستطع السامبا سوى حصد نقطتين فقط من أصل واحد وعشرون نقطة، فقد شهد الأمس هزيمة موجعة للإسماعيلي في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية على يد نادي سموحة وانتهت بفوز الموج الأزرق بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت هجوما من سموحة وفرص على استحياء للإسماعيلي حتى جاءت الدقيقة 33 ليحرز خالد عبد الفاتح هدف سموحة الأول من ضربة رأس متقنة واجهة خروج سيئ من حارس الإسماعيلي محمد فوزى معلنا هدف التقدم.

حاول الدراويش إدراج التعادل حتى سنحت الفرصة حينما أشار حكم المباراة لضربة جزاء للإسماعيلي التي صوبها شكري نجيب بقوة في مرمى الهاني سليمان، استمرت المباراة على وتيرة متوسطة ظن الجميع أن التعادل من نصيب الفريق حتى جاء مهاجم فريق سموحة صديق أوجولا بقتل المباراة بهدف لسموحة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني وسط تمركز دفاعي ساذج للاعبي الإسماعيلي، وشهدت هطول الأمطار بغزارة وأرضية الملعب التي عانت الآمرين خلال تلك المواجهة.

ومن جهة أخرى، قرر الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش عقد جلسة مع اللاعبين والطاقم الفني والحديث حول الأزمة الخانقة التي يعيشها الإسماعيلي ..

مدرب الإسماعيلي :

من جهة أخرى لا يستطيع منصف أن ينتقد المدرب الأرجنتيني فهو يتحمل قيادة فريق لا يملك سوى أنصاف اللاعبين في كل مركز إلا ما رحم ربي، يحاول أن يبحر بالسفينة قدر المستطاع ولكن الضباب والرياح قادمين بقوة.. لا يمكننا سوى الصبر عليه وتدعيم الإسماعيلي بالاعبين على قدر الفريق …

أصلها ناقصة :

يبدو الأزمات تواصل الركض خلف الدراويش فقبل مواجهة سموحة بليلة هرب مهاجم الفريق بينسون شيلونجو فعندما بحثوا عنه لم يجدوه داخل أروقة الفندق فقد حمل متاعه هاربا من محل الإقامة مثلما فعل من قبل إيمانويل بناهيني هروبا من أزمات الإسماعيلي الخانقة.

النجوم القدامى :

ما يجب على لاعبو الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة أن يواصلون الدعم للفريق ومجلس الإدارة يجب أن يعي هؤلاء اللاعبين قيمة الإسماعيلي وحجم النادي الذي يلعبون في صفوفه.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة