رياضة

سلة الأهلي تفوز على الزمالك 71-64 في مباراة مثيرة بدوري سوبر السلة

 

تمكن فريق رجال سلة الأهلي من تحقيق فوز هام على الزمالك بنتيجة 71 / 64، في مباراة جاءت قوية ومثيرة في أحداثها، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري سوبر السلة، والتي استضافها صالة الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.

بداية قوية للزمالك في الفترة الأولى، حيث ظل الزمالك متفوق في النتيجة من بدايتها ونجح في إنهائها متفوق على الأهلي بفارق 9 نقاط، ولكن جاءت الفترة الثانية مغايرة تماما، حيث تفوق الأهلي وعاد في نتيجة المباراة ونجح في إنهاء الفترة الثانية متعادل مع الزمالك، واستمر السجال بين الفريقين في الفترة الثالثة، إلى أن نجح الأهلي في حسم نتيجة المباراة في الدقائق الأخيرة من الفترة الرابعة.

وجاءت نتيجة فترات المباراة على النحو التالي:

الفترة الأولى: 23-14 لصالح الزمالك.

الفترة الثانية: 32-32.

الفترة الثالثة : 52-50 لصالح الأهلي.

الفترة الرابعة: 71-64 لصالح الأهلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل الزمالك في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بعد تلقيه 4 هزائم متتالية.

تعد تلك المباراة، هي المواجهة الأولى للإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي أمام الزمالك، وهو الفريق الذي قاده أوجستي الموسم الماضي، وحقق معه انجازات عريضة، تتمثل في الفوز بدوري السوبر ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، قبل أن يترك الفريق في نهاية الموسم الماضي، وينتقل لقيادة رجال سلة الأهلي في الموسم الجاري.

وفي سياق متصل، فاز فريق الاتحاد السكندري على سبورتنج بنتيجة 83 – 75، في دربي سكندري خالص، بينما واصل فريق المصرية للاتصالات مفاجأته وعروضه المميزة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على سموحة بنتيجة 96-88 بعد وقت إضافي، بعد انتهاء فترات المباراة بالتعادل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة