رياضة

مران الأهلي.. تأهيل أحمد عبد القادر وراحة بانون

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أول تدريباته اليوم بحضور جميع اللاعبين، بدون أحمد عبد القادر الذي أدى تدريبات تأهيلية لإصابته الأخيرة، بينما فضل الجهاز الفني راحة المغربي بدر بانون من التدريبات الجماعية اليوم والعودة إليها صباح غدا الأحد استعدادا للسوبر.

وأدوا حراس المرمى بالأهلي مصطفي شوبير، حمزة علاء وعلي لطفي تمارين قوية في إطار الاستعداد لمباراة هامة تجمع فريقي الأهلي والرجاء المغربي البيضاوي بكأس السوبر.

وينضم اللاعبين الدوليين لبعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب وهم كل من محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، عمرو السولية، حمدي فتحي، أيمن أشرف بالإضافة للتونسي على معلول بعد مشاركته مع تونس في نهائي البطولة أمام الجزائر.

ويذكر أن فريق الأهلي يواجه نظيره الرجاء البيضاوي المغربي يوم 22 القادم ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، الذي يسعى المارد الأحمر بشدة لحصدها لمصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة