رياضة

هدف ميسي في مرمى مانشستر سيتي هو الأفضل

أعلن الإتحاد الأوروبي عن أفضل الأهداف، وقد وقع الأختيار على هدف ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان في مرمى مانشستر سيتي، كأفضل هدف فى مرحلة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-22.

جاء هدف ميسي في الجولة الماضية من دور المجموعات للبطولة، وهو اللقاء الذي فاز به الفريق الباريسي بثنائية نظيفة على فريق كلوب بروج البلجيكي.

كان هدف ميسي هو الثاني في المباراة والذي جاء في الدقيقة 74 بعد مجهود فردي رائع ثم جملة كروية مع كيليان مبابي قبل أن يسددها في الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

وكشف “يويفا” اليوم أن هدف ميسي هو الفائز بعدما تفوق على العديد من الأهداف الأخرى الرائعة المرشحة منها هدف تياجو ألكانتارا نجم ليفربول في شباك بورتو.

جدير بالذكر أن قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أوقعت باريس سان جيرمان في مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد.

وواجه ميسي ريال مدريد عدة مرات على مر السنين، وغالبًا ما كان يلعب دور البطولة خلال تلك المباريات، حيث يعد هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو خلال فترة تواجده في برشلونة.

وغادر الأرجنتيني برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة إنتقال مجانية هذا الصيف، ومع ذلك ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها اللوس بلانكوس منذ ذلك الحين.

مباراه قويه بين الفريقين في الدور ال16 المقرر إقامتها في يوم 2/15 الساعة 10 مساءً.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة