رياضة

بوكا جونيورز في مواجهة برشلونة بالنسخة الأولى من كأس مارادونا

 

رحل عن عالمنا أسطورة الملاعب الأرجنتيني مارادونا ، تاركا وراءه ملايين العاشقين له ، ولهذا و تخليدا لذكرى وفاة من تراقص بالكرة على أنغام التانجو.

يستضيف ملعب “مرسول بارك”، معقل نادي النصر السعودي، مباراة برشلونة وبوكا جونيورز ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، في مباراة النسخة الأولى على لقب كأس مارادونا، تكريما لأسطورة لاعبي العالم مارادونا ، والذي رحل عن عالمنا في 25 نوفمبر 2020، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية ، فإن قمة برشلونة أمام بوكا جونيورز والتي ستقام مساء اليوم، الثلاثاء، ستشهد على حضور 20 ألف مشجع من ملعب مرسول بارك، من مجموع 25 ألف مقعد متاح داخل معقل نادي النصر.

و أضافت الصحيفة ،إن أسعار تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز تتراوح ما بين 15 يورو و3000 يورو مع تخصيص مقاعد لكبار الشخصيات العامة.

ومن المتوقع حضور عائلة مارادونا للمباراة اليوم والممثلة في زوجته السابقة كلوديا فيلافينيو وثلاثة من أبنائه لالو ودالما وجيانينا.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بالعديد من الوجوه الشابة في التشكيل الأساسي، إلى جانب إمكانية ظهور البرازيلي داني ألفيس في مشاركته الأولى منذ عودته إلى برشلونة في صيف هذا العام.

و يأتي تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوكا جونيورز على النحو التالي :

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: داني ألفيس، إريك جارسيا، أومتيتي، بالدي.

خط الوسط: ريكي بويج، ألفارو، ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: أخوماش، لوك دي يونج، يوسف ديمير.

جدير بالذكر أن مارادونا لعب في صفوف بوكا جونيورز بين عامَي 1981 و1982 قبل أن ينتقل إلى برشلونة، حيث فاز معه بلقب كأس الملك، وكأس الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

وعاد مارادونا إلى بوكا جونيورز مرة أخرى ، وقضى مع القريق عامين قبل أن يسدل الستار على مسيرته الملهمة في عام 1997.

ألتقى فريق برشلونة و بوكا جونيورز 10 مرات من قبل، أخر مرة كان في كأس «خوان غامبر»، و أنتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة