رياضة

في ثالث المواجهات .. كيروش يبحث عن فوزه الأول أمام تونس 

 

تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة القدم في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، نحو ستاد 974 بقطر، حيث تقام المباراة الهامة والمرتقبة والتي تجمع بين مصر وتونس، في مباراة نصف نهائي كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

ماذا حقق كيروش أمام تونس في مواجهاته السابقة؟

مواجهة الأربعاء المقبل لن تكون الأولى للبرتغالي كارلوس كيروش أمام منتخب تونس، فقد واجه كيروش منتخب تونس في مواجهتين سابقتين حينما كان يتولى القيادة الفنية لمنتخب إيران، ولم يستطع كيروش خلال تلك المواجهتين تحقيق الفوز على نسور قرطاج.

وجاءت مواجهات كيروش السابقة أمام منتخب تونس على النحو التالي:

المواجهة الأولى: قاد كيروش منتخب إيران في مباراة ودية أمام منتخب تونس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وأقيمت في تونس في 15 أغسطس 2012.

المواجهة الثانية: تلقى منتخب إيران تحت قيادة كيروش هزيمة من منتخب تونس بهدف نظيف، في المواجهة الودية التي أقيمت في 23 مارس 2018 في تونس.

وخلال المواجهتين السابقتين لكيروش أمام تونس لم ينجح في تحقيق الفوز، فهل يحقق كيروش فوزه الأول أمام تونس عندما يتقابل منتخب مصر مع تونس مساء الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العرب 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة