رياضة

تعرف على استعدادات المنتخب المصري لمواجهة تونس

بعد حصول المنتخب المصري على راحه تامة بالأمس، من قبل المدير الفني كارلوس كيروش، و قد منح كيروش اللاعبين راحه أمس نظراً لتعاقب المباريات بالبطولة.

وكان قد تأهل المنتخب المصري للدور قبل النهائي مساء أمس الأول بالفوز على المنتخب الأردني بنتيجة 3_1 لصالح المنتخب المصري، وقد ظهر الإرهاق البدني على لاعبي المنتخب في الوقت الإضافي للمباراة .

تخلل معسكر المنتخب داخل مقر إقامة الفريق بعض الأنشطة الترفيهية حول حمام السباحة، مثل تناول الطعام في حديقة الفندق وأختتمت بمسابقه ترفيهية بعد وجبة العشاء.

إستأنف المنتخب اليوم برنامج إستعداده لمواجهة نظيره المنتخب التونسي بعد غداً “الأربعاء” ،في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

وسيجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل تناول وجبة الغداء للبدء في الإستعداد لليوم، ويتخلله محاضرة فنية عن مباراة الدور قبل النهائي لمواجهة المنتخب التونسي، حيث سيقام التدريب المسائي في السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، على الملعب المخصص لتدريب الفريق المصري ، حيث يسمح لوسائل الإعلام متابعة ربع الساعة الأولى من التدريب.

فيما يواصل أحمد حجازي وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد الشناوي في برنامج علاجهم.

يذكر أن المنتخب الوطني المصري تأهل إلى نصف نهائي بطولة العرب عقب تخطيه عقبة الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة