رياضة

تعرف على الجديد حول لقاء المنتخب المصري ونظيره الأردني

 

تصدر المنتخب المصري مجموعته الرابعة عقب تعادله مع المنتخب الجزائري بمعدل ١/١، حيث رفع رصيده إلى ٧ نقاط كنظيره الجزائري ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد تساويهم في الأهداف والنقاط، حيث حصل المنتخب المصري على ٦ إنذارات، بينما حصل المنتخب الجزائري على ٦ إنذارات وطردين، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة ليواجه نظيره المنتخب الأردني اليوم حيث يواجه أيضا المنتخب الجزائري المنتخب المغربي.

ما موعد مباراة منتخب مصر والأردن ؟

موعد مباراة منتخب مصر والأردن اليوم السبت الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب.

ما عن القنوات الناقلة للمباراة ؟

يذاع على قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة إلىbeIN sports HD 1.

ما عن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام المنتخب الأردني؟

بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومن خلال التدريب الأخير لمنتخبنا الوطني فمن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب كالأتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح- أحمد ياسين- محمود الونش- عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم :محمد شريف – مروان حمدي – حسين فيصل.

وبالاخير اختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء أمس استعدادا للقاء المنتخب الأردني ضمن فعاليات الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب والمقامة حاليا في الدوحة قطر.

وقام المدير الفني بإراحة محمود حمدي (الونش ) من بعض التدريبات لشعوره بالتعب والإجهاد في التدريبات بينما شارك محمد مجدي(أفشة) في التدريبات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة