رياضة

بعد مباراة دراماتيكية، إلماس يحسم مباراة نابولي وليستر سيتي 

لعب نادي نابولي الإيطالي مع ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي في ختام مجموعات الدوري الأوروبي لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، على ملعب ” ديغو ارماندو مارادونا ” مساء أمس الخميس في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وجرت أحداث المباراة مشتعلة منذ البداية حيث افتتح ” أدم وناس” المباراة في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة من تسديدة بيمينه لتشتعل المنافسة، وبعدها بدقائق جاء الهدف الثاني لنابولي وسجله ” ألياف الماس” في الدقيقة ٢٤، ثم تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن والعودة علي يد “جوني الفانز ” في الدقيقه ٢٧، ثم يأتي هدف التعادل على يد الموهبة الشابة ” ديوسبري هال ” في الدقيقة ٣٣ وينتهي الشوط الأول بتعادل ليستر سيتي مع نابولي.

ثم استرجاع الحق لنابولي عن طريق ” ألياف الماس ” بالهدف الثالث لتختتم المباراة بهدفه ليصبح نابولي فائز بثلاثية مقابل هدفين للضيوف.

مجريات المباراة وأحداثها ؛-

كان لنابولي النصيب الأكبر في التبديلات مثل دخول ” كيفن مالكويت ” الهداف وخروج ” هيرفينغ لوزانو ” لاعب خط الوسط، ثم دخول ” د. ميرتنز ” الهداف وخروج ” آدم وناس ” لاعب الوسط صاحب الهدف الأول في المباراة في الدقيقة ٦٣، ودخول ” ك. مانولاس ” وخروج ” دييغو ديما ” في الدقيقة ،٧٨ كما أن المباراة لم تخلو من الإنذارات كحصول اللاعب ” اندريا بيتانيا ” على بطاقة صفراء ” في الدقيقة ٣٣.

أما ليستر سيتي فاقتصرت التبديلات على دخول ” باستون داكا ” الهداف وخروج ” هارفي بارنيس” لاعب الوسط في الدقيقة ٧٢، ودخول اللاعب ” بوباكاري سوماري ” لاعب الوسط وخروج ” يورى تيليمانس ” لاعب الوسط.

وجدير بالذكر تعرض لاعب فريق نابولي الإيطالي المكسيكي هيرفينج لوزانو للإصابة وخرج على إثرها.

لتنتهي المباراة بفوز نادي نابولي صاحب الاستحواذ اعلاقل بنسبة ٤٦ % علي نظيرة ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدفين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة