رياضة

الإسماعيلي ينجح في تجديد عقد مدافعه الدولي

 

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في تجديد عقد لاعب الفريق باهر المحمدي لمدة 5 مواسم لينتهي تعاقده الجديد مع النادي في صيف عام 2026.

وجاء تجديد عقد باهر المحمدي في إطار سعى إدارة الإسماعيلي للحفاظ على قوام الفريق خصوصا والتدعيم بلاعبين آخرين فى يناير المقبل، وكانت جلسة تجديد اللاعب بحضور رئيس النادي يحيى الكومي ونائبه خالد زين بمقر معسكر الفريق بالإسماعيلية.

ووعد باهر المحمدي مسئولي الإسماعيلي خلال جلسة تجديد التعاقد بتحسن نتائج الفريق، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعديل موقف الفريق وعودته لمكانه الطبيعي في جدول الترتيب، وأعرب اللاعب عن أمله في العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب خصوصا أنه من اللاعبين الدوليين.

وقد انضم باهر المحمدي لمنتخبنا الوطني خلال الفترة الماضية وكان من ضمن قوام منتخبنا الوطني الذي شارك في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت بمصر.

وشارك باهر المحمدي في أغلب مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويذكر أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما قد تلقى بعض العروض في الفترة الأخيرة أبرزها من النادي الأهلي ولكنه فضل الاستمرار في قلعة الدراويش.

ويحتل الإسماعيلي المركز ال17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور ست جولات من عمر المسابقة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة