رياضة

الكراسي الموسيقية” و “لغز رقم 15 مع صلاح”..أهداف حاسمة ضمن أبرز ملامح الأسبوع 15

أختتمت منذ قليل مباريات الأسبوع ال15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022، الدوري الأقوى في العالم، والتي شهدت الجولة ال 15 من عمر الدوري العديد من المفارقات والأحداث المختلفة.

وسوف يعرض لكم موقع “القائد سبورت” ،من خلال هذا التقرير أبرز ملامح الأسبوع ال 15 للدوري الإنجليزي.

لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة الترتيب

شهدت الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي ، مفارقة غريبة، حيث شهدت تبادل فرق المقدمة الثلاث للجلوس على مقعد متصدر ترتيب المسابقة، فكيف كان ذلك ؟!

أفتتحت مباريات الأسبوع 15، بمباراة وست هام وتشيلسي ( متصدر الدوري في بداية الأسبوع)، ولكن خسر تشيلسي ولكنه ظل متصدر الدوري، قبل أن يلعب ليفربول مباراته أمام ولفرهامبتون، ويحقق الريدز فوز صعب بهدف في الدقيقة 94، ليخطف ليفربول الصدارة من تشيلسي، ولم يهنأ رفاق صلاح بالصدارة كثيرا، بعد نجاح مانشستر سيتي في الفوز على واتفورد 3-1، ليزيح ليفربول عن مقعد صدارة الترتيب، ويتصدر أبناء جوارديولا ترتيب المسابقة.

ليكون هناك 3 فرق تصدرت الدوري الإنجليزي في يوم واحد، وتستمر لعبة الكراسي الموسيقية على مقعد صدارة ترتيب المسابقة بين مانشستر سيتي (35 نقطة)، ليفربول (34 نقطة)، تشيلسي(33 نقطة).

صلاح يفشل في فك شفرة الأسبوع 15

على الرغم من مساهمة صلاح في هدف فوز فريقه فى آخر دقيقة من عمر مباراة ليفربول وولفرهامبتون، إلا أن ما زال الرقم 15 رقم صعب بالنسبة لصلاح هداف الدوري الإنجليزي حالياً ، فكيف ذلك ؟!

صلاح يفشل في التسجيل في الأسبوع 15 للموسم الخامس على التوالي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ، فعلى الرغم من قيام صلاح بالتسجيل في أغلب المنافسين، إلا أنه لم يسجل أى أهداف في الأسبوع ال 15 منذ إنضمامه لليفربول مطلع موسم 2017 / 2018.

(راجع تقرير / هل يفعلها اليوم ..صلاح يسعي إلى كسر نحس الجولة 15 من الدوري الإنجليزي ).

أهداف حاسمة في الدقائق الأخيرة

شهد الأسبوع 15، العديد من الأهداف الحاسمة في الدقيقة +90، أو قبلها بدقائق معدودة، وكانت أهم تلك الأهداف كالتالي:

-هدف أوريجي في الدقيقة 94، والذي قاد ليفربول لفوز صعب على ولفرهامبتون.

-هدف موباى في الدقيقة 98 لينجح في خطف التعادل لفريقه برايتون أمام ولفرهامبتون.

-هدف بامفورد هداف ليدز يونايتد، العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين، حيث تمكن بامفورد من تسجيل هدف في الدقيقة 95، لينجح ليدز في خطف نقطة من ضيفه برينتفورد.

 

– هدف ماسواكو في الدقيقة 87، لينجح وست هام في خطف فوز صعب من تشيلسي.

-هدف ديمراى جراى جناح إيفرتون في الدقيقة 92، في مرمى أرسنال ليخطف ثلاث نقاط غالية لفريقه ، بعد الفوز على أرسنال 2-1.

ظهور أول مميز ل “رانجنيك” في البريميرليج

أستطاع الألماني رالف رانجنيك في الظهور بشكل مميز في أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد في البريميرليج، حيث تمكن من قيادة الشياطين الحمر لتحقيق فوز على كريستال بالاس بهدف دون رد على ملعب أولد ترافورد، ليصبح أول مدير فني ألماني يحقق فوز في أول مبارياته مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، بخلاف ذلك فتلك أول مباراة يحافظ فيها مانشستر يونايتد على نظافة شباكه على ملعبه منذ بداية الموسم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة