رياضة

هنا جودة تتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم

 

تأهلت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي و منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة ، بعد فوزها على بطلة الصين ” تايبيه ” بنتيجة 3/4، خلال المباراة التي جمعتها اليوم بمنافسات بطولة كأس العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة.

وتستضيف بطولة فيلا نوفا دي جايا البرتغالية البطولة خلال فترة من 2 وحتى 8 ديسمبر الجاري ، و ستواجه هنا في دور ربع النهائي الفائز من لاعبة فرنسا كليا دي ستوبلير و لاعبة ألمانيا ميا جريسيل.

ويذكر أيضاً أن “هنا” تشارك في منافسات الزوجي بنات برفقة صديقتها اليابانية ميوا هاريمومتو ، و نجحت هنا و صديقتها في التأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز في دور ربع النهائي بنتيجة 3-0 على الزوجي المكون من لاعبة سنغافورة و لاعبة تايوان ، و تستعد هنا أيضاً للمشاركة مع صديقها ياسين وائل في الزوجي المختلط ،

ويذكر أن ياسين وائل يشارك في منافسات الفردي بنين تحت 15 سنة .

وتعد هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ، المصنفة رقم 4 على العالم ،ورقم 1 في البطولة، حيث أن أصحاب المراكز الثلاث الأولى لم تشارك في البطولة .

وجاءت قائمة مصر المشاركة في البطولة على النحو التالي :-

هنا جودة- هند فتحي – آلاء يحيى – فريدة عبد الناصر ، ولاعب واحد وهو ياسين وائل ، و يرافقهم عماد مصيلحي مدير فني ، و يرأس البعثة تامر وفقي عضو مجلس إدارة الإتحاد .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة