رياضة

جريندو يصعد بالمصري لدور المجموعات بالكونفيدرالية

أنتهت منذ قليل مباراة المصري البورسعيدي أمام ريفرز يونايتد النيجيري، والتي جمعت الفريقين منذ قليل على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه بهدف نظيف على فريق ريفرز يونايتد في اللقاء الذي جمعهم اليوم.

وكان المصري البورسعيدي قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ

و بدأت أحداث المباراة و مع الدقيقة 13 جاء هدف المصري البورسعيدي بعد تسديدة قوية أبعدها الحارس، قبل أن تصل إلى اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو داخل منطقة 6 ياردات ، و لم يجد صعوبة في دخول الكرة للشباك.

وعاد بعد الهدف وسيطر المصري البورسعيدي على مجريات الأمور وظهر أخطر طوال أحداث الشوط الأول الذي أضاع فيه العديد من الفرص السهلة.

وفي الشوط الثاني دفع الفريق الضيف بالعديد من لاعبي الهجوم وحاول لاعبي ريفرز النيجيري أستفزاز لاعبو المصري من خلال تدخلهم القوي، لكنهم فشلوا بسبب تماسك دفاع المصري البورسعيدي.

وحافظ المصري على الهدف الوحيد الذي كان سبب في تأهل الفريق لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني للفريق معين الشعباني التونسي للمنافسة على لقب الكونفيدرالية الموسم الجاري لتحقيق طموحات الفريق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة