رياضة

تشكيل هجومي للمصري البورسعيدي لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري بعد قليل

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع ريفرز يونايتد النيجيري اليوم علي استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات جولة الإياب لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2021/2022.

وتنقل هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب بين ريفرز يونايتد النيجيري والمصري انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفي المصري الفوز بهدف مقابل لا شئ لضمان تأهله لدور المجموعات بالكونفدرالية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية عام 2018 قبل وداعه للمسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، وأيضا قبل عودته للمشاركة في الكونفيدرالية هذا الموسم بعد غيابه الموسم الماضي.

وجاء تشكيل المصري اليوم كالتالي:-

أحمد مسعود في حراسة المرمى ، كريم العراقي، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي في الدفاع ، مصطفى سلطان، فريد شوقي، محمد عنتر، محمد عبد اللطيف جريندو، إيزي إيميكا في خط الوسط، بينما يقود الهجوم أوستين أموتو في خط الهجوم.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة