رياضة

برشلونة وريال مدريد يضعان رئيس رابطة الليجا في وضع محرج 

 

كشفت صحيفة” سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد، بأن” تيباس” رئيس رابطة الدوري الإسباني ،فقد دعم رؤساء الأندية الإسبانية المنافسة في الليجا، بسبب حقيقة أن العرض الذي أقترحه مسئولي البارسا والريال والنادي الباسكي، يعتبر أفضل بكثير من عرض رئيس رابطة الليجا المتمثل في إتفاقية” CVC” ، التي رفض قطبي الكرة في إسبانيا التوقيع عليها في الفترة الماضية.

بهذا يكون نادي ريال مدريد ونظيره برشلونة سحب البساط من تحت أقدام رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، بسبب العرض الجديد الذي تقدم به الريال والبارسا وأتلتيك بلباو،و الذي من شأنه أن يقدم الدعم المادي لأندية الليجا في الفترة المقبلة.

وقد وجد أقتراح المشروع الذي تقدم به الأندية الثلاث ، قبولاً شديداً لدى أندية الدوري الإسباني، مما جعل نظرة هذه الأندية لرئيس رابطة الليجا “تيباس” تتغير، هذا على حد وصف الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني.

وقد أشارت الصحيفة في تقريرها ، أن حجم التمويل الذي سيكون في العرض، و الذي قدمه البارسا والريال وبلباو ملياري يورو، على أن تكون فترة السداد على مدار 25 عاماً بنسبة فائدة سنوية لا تتخطى 3%.

يذكر أن الأندية الإسبانية سوف تجتمع في العاشر من شهر ديسمبر الجاري، حيث سيكون على الأندية الـ 39 أن تعطي الضوء الأخضر لتيباس بالموافقة على اتفاقية CVC، وعلى ما أعتقد سوف يشهد الأجتماع تغيير في الأمر ، خاصة بعد أظهر العديد من الأندية الإسبانية موافقتهم على الإتفاقية الجديدة البديلة لإتفاقية تيباس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة