رياضة

حسين فيصل: قاتلنا على الفوز واشكر زملائي في المنتخب لمساعدتي دائما

 

وضح لاعب المنتخب المصري حسين فيصل عن ثقته في إمكانية فوز منتخب مصر بالبطولة العربية المقامة حاليًا في قطر بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب السوداني بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وظهر الشاب حسين فيصل بمستوى أكثر من ممتاز اليوم أمام المنتخب السوداني، حيث صنع اللاعب الهدف الثاني للمدافع محمود الونش وسجل بنفسه الهدف الرابع ليتوج مجهوده هذا المساء ويحصل على نجم لقاء الليلة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قال فيصل “هدفنا هو الفوز بالبطولة، سواء سنلاعب الجزائر أو المغرب أو أي منتخب، فنحن منتخب مصر وهدفنا دائمًا هو الفوز”.

وأضاف فيصل “المنتخب حلم لأي لاعب، هناك العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي يتحدثون معنا كثيرًا من أجل التأقلم مع المنتخب سريعًا، وزملائي هم السبب في ظهوري بهذا المستوى اليوم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المصري قد اكتسح المنتخب السوداني بخماسية نظيفة على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العرب والمقامة حاليا في الدوحة ” قطر “.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة