رياضة

محققا المركز السابع ..منتخب مصر للساق الواحدة يفوز على الكاميرون 4-2 

نجح منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة في تحقيق فوز كبير على نظيره الكاميروني بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد المراكز السابع والثامن، لبطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة، التي تستضيفها تنزانيا في الفترة من 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر الجاري.

وكان منتخب مصر قد تأهل عن المجموعة الرابعة للبطولة، قبل أن يخرج من الدور ربع النهائي للبطولة، أمام أنجولا حامل لقب البطولة بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما، ثم تعرض لهزيمة أمام منتخب كينيا أمس، ليعود ويحقق فوز كبير على منتخب الكاميرون بأربع أهداف مقابل هدفين، لينهي منتخب مصر البطولة في المركز السابع، في أول مشاركاته بالبطولة الأفريقية.

 

وتلك المشاركة هي الأولى لمنتخب مصر في بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة، وهي البطولة التي يتنافس على لقبها 15 منتخب إفريقي، بالإضافة إلى كونها البطولة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم للساق الواحدة 2022.

وكان منتخب مصر قد شارك في تلك البطولة بقائمة مكونة من 12 لاعب، 11 لاعب منهم من فريق بيراميدز، بالإضافة إلى قائد المنتخب محمود عبد العظيم والمحترف بالدوري التركي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة