رياضة

في الاجتماع الخاص بالمباراة مصر بالقميص الأبيض والجورب الأسود، وطاقم أحمر بالكامل للسودان

 

عقد الاجتماع الخاص بلقاء منتخب مصر مع نظيره السوداني والخاص بأداري المنتخبين، وذلك للاتفاق على الأساسيات وبعض الفنيات المتعلقة بالمباراة.

وجاء بتلك الاجتماع الذي انعقد منذ قليل الآتي؛-

ارتداء المنتخب الوطني القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، وذلك في لقائه غدا أمام السودان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس العرب، بينما يرتدي المنتخب السوداني الطاقم الأحمر بالكامل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة السودان ومصر الذي عقد صباح اليوم في ستاد 974 الذي يستضيف المباراة وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ود. محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

قاد الاجتماع كالعادة فريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وتم خلاله استعراض كافة الإجراءات الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية والتحكيمية المقرر اتباعها.

ويواجه المنتخب الوطني المصري غدا نظيره السوداني وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، الذي يتصدرها المنتخب الجزائري بنفس نقاط المنتخب ولكن بفارق الأهداف عن نظيره المصري، بينما السودان ولبنان المركز الثالث والرابع في المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة