رياضة

إصابة حمدي فتحي تمنعه من تدريبات اليوم مع المنتخب المصري 

أصيب حمدي فتحي لاعب المنتخب المصري إصابة قوية، أثناء المباراة الإفتتاحية للمنتخب المصري ببطولة كأس العرب قطر 2021 ، والتي جمعت الفراعنة مع منتخب لبنان، و بالتحديد في الدقيقه 34 من زمن الشوط الأول.

وجاءت إصابة حمدي فتحي قوية، ليصطدم رأس اللاعب بأرضية الملعب ، نتيجة صدام مع مدافع منتخب لبنان.

مما أدى الى سقوط فتحي على أرضية الملعب دون حركة، مما أستدعى إلى دخول الجهاز الطبي للفراعنة لعمل الإسعافات الأولية ، وفي الدقيقه 38 قام كيروش بأستبداله باللاعب مهند لاشين.

وتم الإعلان من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري ، أن إصابة حمدي فتحي هي أشتباه في أرتجاج بالمخ ، نتيجة الصدام القوي مع مدافع منتخب لبنان و أرتطام حمدي فتحي بقوة مع الأرض.

وقام الإتحاد المصري بطمأنة الجماهير على حالة حمدي فتحي ، وقام طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا، بالتاكيد على أن حالة حمدي فتحي مستقرة وإنه بخير.

وقد خضع اللاعب إلى بروتوكلات العلاج الخاصة بهذة الحالات، و التي يجب أتباعها، من بينه الفحوصات التي أجراها صباح اليوم للإطمئنان التام على حالته، بعدما أصيب بارتجاج في إحدى الإلتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة