رياضة

كيروش : الأداء يتحسن من مباراة ل أخرى، وهدفنا التقدم نحو البطولة والتمثيل الجيد

 

صرح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الليلة مع نظيره اللبناني، والذي انتهى بتفوق منتخبنا الوطني بهدف للاعب محمد مجدي أفشة من علامة الجزاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم والمقامة في قطر.

وقال كيروش : ” أنا سعيد بما قدمناه اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه”.

وعلل البرتغالي عن تنظيم المباراة قال “لا أظن أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة”.

وأوضح “يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور”.

واختتم حديثه قائلا “نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها”.

كيروش: “كما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة”

ويلعب منتخب مصر مباراته المقبلة أمام السودان في السادسة من مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العرب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة