رياضة

يوفنتوس ينجح في تخطي عقبة سالرنيتانا في الكالتشيو

في افتتاح الجولة ال 15 من بطولات الدوري الإيطالي نجح يوفنتوس في تخطي العقبة الشديدة، وذلك بالفوز علي فريق المناظر له بهدفين سجلهم كلا من ديبالا وموراتا.

وترتب على هذا الفوز رفع رصيد فريق يوفنتوس إلى 24 نقطة لكي يصعد للمركز السابع خلف فريق فيورنتينا، الذي يمتلك نصف نقاط يوفنتوس ولكن يتفوق عليه بعدد الأهداف التي سجلها، بينما وقع فريق سالرنيتانا في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

حيث بدأت المباراة بدفاع كامل من اليوفنتوس الذي كان قادرا على فرض أسلوب لعبه على سالرنيتانا وكانت الكرة في أغلب الوقت في سيطرة لاعبي البيانكونيري.

ثم جاء في الدقيقة 29 إلغاء هدف جورجيو بسبب وجود مويس كين الذي تتدخل في اللعبة وكان في موقف تسلل.

ورغم سيطرة اليوفي في الشوط الثاني إلا أنه فقد منه عامل الحسم أمام المرمى وإحراز العديد من الأهداف، واقترب سالرنيتانا أن يتعادل إلا أن تدخل المدرب أليجري وقام بإدخال المهاجم ألفارو موراتا ونجح في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ساندرو وتقدم لليوفي بهدفين نظيفين.

وواصل اليوفي محاولاته لكي يسجل هدف ثالث، وقام ديبالا بتسديدة ومحاولات على مرمى الخصم، وجاء اللاعب ضمن أفضل اللاعبين اليوم وقام أيضا بضياع فرص مهمة بمرمى الحارس بيليتش لتنتهي المباراة في النهاية بفوز فريق الأبيض والأسود.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة