رياضة

كيروش عن قطر : قطر رائعة ومتطورة وتعمل على إنجاح البطولات العالمية

 

أوضح البرتغالي كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، للقاء المنتخب الوطني المصري مع نظيره اللبناني ظهر الغد في تمام الثالثة عصرا، حيث أكد على أنه قد زار قطر كثيرا وفي كل مرة يرى تطورا كبيرا في منشآتها، وهذا دليل على أن قطر تعمل بجد من أجل تطور اللعبة في العالم، وأن تحضيرها لكأس العالم يسير وفق ماهو مخطط.

ومبينا أن الجهاز الفني قام بدراسة المنتخب اللبناني وتمنى أن يكون المنتخب هو الأفضل غدا من أجل الفوز.

ومن ناحيته قال لاعب المنتخب المصري عمرو السولية، أنه سعيد بالتواجد في قطر، وأن البطولة تعتبر تجربة مفيدة لهم قبل خوض أمم أفريقيا ومبارياتها خير فرصة للإعداد لأفريقيا وطموح المنتخب في هذه البطولة الوصول إلى أبعد مدى والفوز باللقب خاصة أن المنتخب يضم عناصر جديدة، سيكون لها أثر جيد في مستوى الفريق.

وأكد السولية خلال المؤتمر الصحفي أن غياب لاعبي المنتخب المصري المحترفين في أوروبا سيكون له تأثير كبير في المنتخب، لكن العناصر الحالية جيدة لها هدف تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب، ومشيرا إلى أن البطولة فرصة كبيرة لبعض اللاعبين بالتواجد أمام جماهير المصرية التي تقف دوما مع الفريق.

وامتدح التنظيم القطري الجيد لهذه البطولة وقال “هناك تطور في البنيات في قطر وأن تنظيم قطر لكأس العالم يمنح بقية الدول العربية هذا حلم تنظيم المونديال، ومعبرا عن أن أجواء بطولة العرب في ملاعب المونديال القادم تمنح اللاعبين معايشة حلم كأس العالم مما يزيد طموح لاعبي المنتخبات المتواجدة في هذه البطولة من أجل التأهل إلى مونديال قطر 2022.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة