رياضة

موعد مباريات منتخب مصر بكأس العرب

 

تنطلق بطولة كأس العرب التى ينتظرها الجميع من الدول العربية لمشاهدة لقاءات عربية قوية ومثيرة يوم الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا عربيا وتكون مقسمة على أربع مجموعات.

ويخوض منتخب مصر لقاءات هامة ومثيرة ينتظرها ويترقبها الكثير من محبي المنتخب وعالم كرة القدم، مع العديد من المنتخبات العربية ببطولة كأس العرب التي ستقام بمدينة الدوحة عاصمة قطر والتي تبدأ في الفترة من 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجه منتخب مصر مع منتخب لبنان يوم الأربعاء 1 ديسمبر بإستاد الثمامة في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام بمدينة قطر.

بينما يواجه منتخب السودان في ثاني المواجهات له ببطولة كأس العرب التي ستقام بمدينة قطر يوم السبت المقبل 4 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد رأس أبو عبود.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته بلقاء قوي ومرتقب مع المنتخب الجزائري الشقيق يوم الثلاثاء 7 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءا باستاد الجنوب ضمن منافسات بطولة كأس العرب التي ستقام بمدينة قطر.

ويقع منتخب مصر بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب بجوار كل المنتخب اللبناني والمنتخب الجزائري والمنتخب السوداني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة