رياضة

محمد صلاح في حوار خاص مع الإعلامي عمرو أديب 

 

نشر طارق يونس، رئيس تحرير برنامج “الحكاية”، عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك”، مجموعة من الصور التي تظهره مع النجم المصرى العالمي محمد صلاح

ألتقطت الصور من داخل إحدى الغرف في ملعب “الأنفيلد ” ، وكان قد أعلن الإعلامي “عمرو أديب” في برنامجه أمس عن إجرائه حوارًا تليفزيونيًا مع محمد صلاح في مدينة ليفربول، ولم يعلن أديب عن موعد عرض الحوار، بينما أكتفى بالتنويه عنه وإنه سوف يعرض في إحدى الحلقات المقبلة ببرنامج “الحكاية”.

وذكر أديب، إنه كان يجهز لحواره مع النجم محمد صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراء اللقاء، الذي سجل يوم الخميس الماضي بمدينة ليفربول الإنجليزية ، وقال الإعلامي عمرو أديب عن الملك المصري “محمد صلاح يعيش حالياً في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دورا كبيرا في حياة محمد صلاح.

وأضاف عمرو أديب في قوله “الموضوع ليس سهلا.. وهذا النجم مبتسم دائما و الأبتسامة لا تفارق وجهه، وهذا الحوار ملىء بكل التفاصيل الخاصة بحياته”.

وكان قد أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته البالغه بإجراء حوار مع لاعب مصري من أفضل لاعبي العالم حالياً ، وإنه فخور لما وصل إليه محمد صلاح بعد مشوار طويل مليئ بالصعاب و التحديات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة