رياضة

فيران توريس يريد الرحيل عن مانشستر سيتي إلى هذا النادي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إن فريق برشلونة يدخل في مرحلة التعاون مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، وذلك لضم بعض لاعبيه في وقت قريب سواءاً في الشتاء أو الصيف المقبل.

وبحسب تلك التقارير، فإن الجناح الإسباني فيران توريس قد أبلغ مدربه في فريق مانشستر سيتي ” بيب جوارديولا” ،عن رغبته في الرحيل عن الفريق، وقد حدد توريس النادي الذي يريد أن يمثله في المستقبل.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” البريطانية ، فإن توريس طلب بالفعل الرحيل إلى برشلونة، وأنه متحمس لفكرة اللعب في فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز الذي أستلم المهمة مؤخراً، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان، وقد أخبره جوارديولا بأنه لا يمانع رحيله إذا أمكن التوصل إلى اتفاق إقتصادي بين الناديين.

قام ماتيو أليماني مدير الكرة في برشلونة وفيران ريفرتر بعقد أجتماع مع فيران سوريانو مسؤول مانشستر سيتي في محاولة للتوصل إلى اتفاق.

لكن تبقى عملية إنتقال فيران توريس إلى النادي الكتالوني ، تحيطها الشكوك ، فنادي برشلونة لديه أزمة مالية كبيرة للغاية في الوقت الحالي في ظل تداعيات جائحة كورونا ، و النادي الإنجليزي لكي يوافق على رحيل اللاعب وهو أمر صعب ، لأن بالتأكيد مانشستر سيتي تريد المنفعة المالية من رحيل اللاعب، خاصة وهو ليس بأي لاعب فهو عنصر أساسي من تشكيل الفريق الأزرق السماوي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة