رياضة

صدام إيطالي برتغالي محتمل ضمن نتائج قرعة الملحق المؤهل للمونديال

أقيمت منذ قليل قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2021، والذي يمثل الفرصة الأخيرة ل 12 منتخب أوروبي للتأهل إلى المونديال، على أن تبدأ مواجهات الملحق الأوروبي في الفترة من 24 وحتى 29 من مارس المقبل.

وجاءت مواجهات الملحق الأوروبي المؤهلة للمونديال على النحو التالي :

المسار الأول : تلعب ويلز ضد النمسا، والفائز منهما يواجه الفائز من مواجهة اسكتلندا ضد أوكرانيا، ليتأهل واحد من المنتخبات الأربعة إلى المونديال.

المسار الثاني: تلعب روسيا ضد بولندا، والفائز من تلك المواجهة يواجه الفائز من مواجهة السويد ضد منتخب التشيك، ليتأهل أحد تلك المنتخبات إلى كأس العالم.

المسار الثالث : قد يشهد ذلك المسار مواجهة محتملة غاية في القوة حيث يتقابل منتخب البرتغال مع منتخب تركيا، والفائز منهم سيتقابل مع الفائز من مواجهة إيطاليا ومقدونيا الشمالية، مما يعني احتمالية مواجهة كبيرة بين إيطاليا والبرتغال.

تأهل إلى الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال 10 منتخبات، حيث تأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني في مجموعاتها، بالإضافة إلى منتخبي (التشيك – النمسا)، من دوري الأمم الأوروبية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة