رياضة

هالاند في طريقه لدخول القلعة الملكية في إسبانيا

 

ذكر إسم اللاعب النرويجي المحترف بصفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني “إرلينغ هالاند” في الآونة الأخيرة كثيرا في دائرة العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، و أزداد الحديث حول ماهي محطة هالاند القادمة ؟ فذكر في بعض الفترات أهتمام فريق ريال مدريد الإسباني ، و فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، و وأحيانا أخرى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالحصول على خدمات اللاعب.

وقد أرتبط إسم ” هالاند” بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، وذلك بعد حصوله على وعد من إدارة النادي بالسماح له بالرحيل، والتي لم تصرح رسمياً إلى الأن بالسماح له بالرحيل.

لينشر و يؤكد موقع “جول” بنسخته العالمية، على أن أختيار النرويجي إرلينغ هالاند هداف ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، سيكون فريق ريال مدريد الإسباني ليكون محطته القادمة.

و قد أوضح موقع “جول” ،أن مينو رايولا وكيل أعمال إرلينغ هالاند ،إنه قد صرح في وقت سابق ، بأن اللاعب يمتلك منزلاً في إسبانيا، وهذا التصريح ما كان إلا إشارة من رايولا على إقتراب إنضمام هالاند للمرينجي أو البلاوجرانا .

أما من جانب فريق هالاند الحالي بوروسيا دورتموند، فإن النادي الألماني سيفعل المستحيل من أجل إقناع اللاعب بالإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، و هذا ما تداولته التقارير الصحفية الألمانية مؤخراً.

جدير بالذكر أن إرلينغ هالاند يعد واحداً من أهم المهاجمين في أوروبا بالوقت الحالي، حيث سجل مع فريقه دورتموند حتى الآن 70 هدفاً في 69 مشاركة فقط.

وللعلم فإن عقد إرلينغ هالاند صاحب ال 21 عام سوف ينتهي مع الفريق الألماني بوروسيا دورتموند صيف عام 2024.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة