رياضة

في لقاء تألق تاو، الأهلي يكتسح سموحة برباعية ويواصل تصدره للمسابقة.

 

انتهى اللقاء الذي جمع النادي الأهلي مع فريق سموحة السكندري منذ قليل، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ بيتسو موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من ؛-

محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق ، حمدي فتحي ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، أحمد عبد القادر ، حسين الشحات ، بيرسي تاو.

بينما بدأ الكابتن أحمد سامي اللقاء بتشكيل مكون من ؛-

الهاني سليمان ، رجب نبيل ، محمود عزت ، أحمد رمضان ، محمد شكري ، محمد كناريا ، حسين فيصل ، محمود حليمو ، عبد الكبير الوادي ، صديق أوجولا ، مروان حمدي.

بدأ الشوط الأول برتم سريع بين الفريقين وأفضلية كبيرة من جانب الأهلي وتعددت محاولات تسجيل الهدف الأول حتى احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي وأهدرها بدر بانون في الدقيقة 5، ثم استطاع اللاعب أيمن أشرف تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30، وسجل بيرسي تاو هدف ثاني أكثر من رائع في الدقيقة 33، ثم انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين على فريق سموحة.

بينما بدأ الشوط الثاني بعودة قوية من جانب لاعبي فريق سموحة واستطاعوا تسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محمد كناريا، ثم عاد اللاعب حسين الشحات سريعا بهدف ثالث رائع في الدقيقة 67، ثم احتسبت ضربة جزاء في الدقيقة 70، ولكن قام الحكم محمود البنا بإلغائها ثم قام اللاعب محمد مجدي أفشة بتمريرة لمحمد هاني وسجل بيرسي تاو الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 80 بعد اسيست رائع من محمد هاني بعد نزوله بدقائق قليلة كبديل لأيمن أشرف، وعلى إثرها انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي ب٤ أهداف مقابل هدف لسموحة.

بهذا الفوز واصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة 6 فوز 18 نقطة، في حين بقي فريق سموحة في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط وله لقاء مؤجل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة