رياضة

الخطيب : لا يمكنني أن أعد أحد برئاسته للأهلي فأنا لا أملكه

 

تحدث الكابتن محمود الخطيب ونجم الأهلي السابق عن ما تداول عن وعد الخطيب ل خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة أن يكون هو الرئيس القادم للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وصرح الخطيب في برنامج ملعب أون تايم مع الكابتن أحمد شوبير : لا يصح الحديث عن أي خلافات، اخترت المجموعة التي أرى أنها ستحقق مصلحة النادي مثل القائمة السابقة”.

وأضاف : أعضاء الجمعية العمومية والجماهير هم الداعمون للأهلي ولا يرضيهم الحديث في خلافات، أمامهم شئ واحد فقط وهو مصلحة النادي الأهلي، وهم قادرون على التفكير جيدا وهم أصحاب الصوت لمن يحقق مصلحة الأهلي.

وتابع : أستشير بعض حكماء النادي قبل وضع القائمة لكن القرار الأخير لي لأنني مَن أدير، ومنذ أربع سنوات وضعت رؤية قبل خوض الانتخابات في 2017 وهذه الدورة أيضا.

وواصل الخطيب حديثه : ” بالتأكيد حزين لاستبعاد عدد من أعضاء قائمتي السابقة لكن بشكل شخصي، ولمصلحة الأهلي وما نرغب في تحقيقه خلال الأربع سنوات المقبلة أحتاج إلى مجموعة أخرى، إبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل خارج القائمة والثلاثة يساندون مصلحة الأهلي رغم خروجهم، اللي عايز يخدم النادي يخدمه بره القائمة وجوه القائمة، مصلحة الأهلي هي التي تحكمنا حتى لو كانت على حسابي”.

واستكمل : خالد مرتجي يتمتع بشخصية مختلفة وثقافة كبيرة ويتحدث العديد من اللغات ويتمتع بتواصل عالمي من خلال شركاته الناجحة، وهو ما أهله للترشح على منصب أمين الصندوق، أمانة الصندوق التي اعتدنا عليها يجب أن يتغير نمطها، كنا فرع واحد والآن لدينا أربعة أفرع، وصلنا إلى العالمية من خلال الإنجازات، نخطط لبناء اقتصاد قوي، نحن أكثر ناد في العالم تحقيقا للألقاب على مستوى كرة القدم.

واختتم حديثه : لا أملك منح وعود لأي شخص وهذا حق لأعضاء النادي، هذا ملك للجمعية العمومية ورئيس النادي القادم، النادي الأهلي “مش بتاعي”، بل ملك لتاريخه وجماهيره وأعضائه، وأعضائه هم أصحاب الحق في ذلك.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة