رياضة

مواجهة سعودية كورية جنوبية بنهائي أبطال آسيا

 

تشتعل منافسة قوية اليوم بين فريق الهلال السعودي ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى كل منهما لحصد التتويج، ويتزين باللقاء استاد” الملك فهد الدولي” في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقد أعلن الإتحاد الآسيوي أن بطولة النهائي سوف تشهد حضور عدد كبير من الجماهير فإن الاستاد يتسع لحمل أعداد كبيرة من عشاق كرة القدم .

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية .

ونجح كلا من الفريقين في حصد لقب بطولة الأندية الآسيوية مرتين، ومرة واحدة في حصد لقب بطولة دوري أبطال آسيا .

حصد فريق الهلال لقب دوري أبطال آسيا اي عام 2019، ولكن خصمه بوهانج حصل على الكأس في دوري أبطال آسيا عام 2009 .

وقد نجح فريق الهلال في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، ولكن نال هزيمته في أربع مباريات فهل ينال الهزيمة اليوم ام يحقق فوزه الرابع .

وقد تأهل فريق الهلال للمرة الثالثة على التوالي في الدور النهائي، من بطولة دوري أبطال آسيا بينما صعد إليها فريق الإتحاد ثلاث مرات آخرين وفريق أهلي جدة مرة واحدة فقط منذ أنطلاق النظام الجديد .

تقام مباراة اليوم تحت قيادة طاقم تحكيم إماراتي، يقوده محمد عبد الله حسن ( حكم ساحة ) ، يعاونه كلا من محمد أحمد الحمادي مساعد أول، و حسن محمد المهري مساعد ثان.

تنقل أحداث المباراة عبر الهواء مباشرةً عبر قناة السعودية الرياضية SSC HD 6، يعلق على اللقاء المعلق الرياضي “عيسى الحربين”.

و تنقل أيضاً عبر قناة SSC HD 7، و يعلق على المباراة المعلق الرياضي “فهد العتيبي”.

جدير بالذكر أن الفريق المتوج باللقب اليوم ،سيضمن آليا الترشح إلى بطولة كأس العالم للأندية ، والذي ستحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا ومن المقرر أن يحتضن مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ،بمدينة زيورخ السويسرية ، عملية سحب القرعة يوم 29 من نوفمبر الجاري،. الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة