رياضة

غياب مبابي عن تدريبات اليوم يثير قلق جماهير باريس 

 

يستعد فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان للمواجهة المرتقبة أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ،التي ستقام في العاشرة مساء بعد الغد الأربعاء، على ملعب “الإتحاد “، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يسعى فريق باريس سان جيرمان في الحصول على صدارة المجموعة الأولى، خاصة وإن الفارق بينه وبين المتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نقطة واحدة، مما يزيد الرغبة و الأمال في الفوز.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

1- مانشستر سيتي الإنجليزي 9 نقاط.

2- باريس سان جيرمان الفرنسي 8 نقاط.

3- كلوب بروج البلجيكي 4 نقاط.

4- لايبزيج الألماني نقطة وحيدة.

و شهدت تدريبات اليوم للفريق الفرنسي، غياب اللاعب الدولي الفرنسي نجم الفريق” كيليان مبابي” ، عن تدريبات فريقه الصباحية اليوم الإثنين قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة.

بينما شهدت تدريبات اليوم أيضاً، عودة كلا من: ماركينيوس، جيانلويجي دوناروما وبريسنل كيمبيمبي إلى التدريبات يوم الإثنين.

ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية غاب كيليان مبابي بداعي المرض عن تدريبات باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، فيما لم يعلن النادي عن تفاصيل مرض اللاعب وما إذا كان متاحاً أمام مانشستر سيتي من عدمه.

وشارك كيليان مبابي، خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، مع فريقه في 4 مباريات ، سجل خلالها هدف واحد و3 تمريرات حاسمة.

خاض النجم الشاب صاحب الـ 22 عاما، كيليان مبابي 247 مباراة، بواقع 187 مباراة مع باريس سان جيرمان و 60 مباراة مع فريقه السابق موناكو، وحقق 11 لقبا.

جدير بالذكر أن شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات كانت قد ذكرت، أن مبابي أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف “سوبر هاتريك”، مع منتخب الديوك منذ جوست فونتين عام 1958، في مرمى منتخب ألمانيا الغربية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة