رياضة

صحفي يثير غضب موسيماني ويتسبب في تركه للمؤتمر 

غادر المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد انفعاله من سؤال أحد الصحفيين بالمؤتمر عن مشاركة لويس ميكيسوني في اللقاء، عقب نهاية مباراة فريقه مع غزل المحلة منذ قليل بالدوري المصري الممتاز.

وصرح موسيماني بالمؤتمر الصحفي : لماذا تقولون أن لويس ميكيسوني لا يجب أن يلعب؟ هل أنتم جادون؟ من الذي حصل على الركلة الحرة التي سجلنا منها هدف الفوز.

وأضاف : لويس ميكسوني مثل كل لاعب في الفريق، يجب أن يشارك، مثل حسين الشحات وأحمد عبد القادر وغيرهم، ليس لدينا نجما لهذا الفريق، أقوم بإخراج أفشة وبيرسي تاو وأي لاعب في الملعب، الجميع هنا سواسية.

وتابع : المحلة فريق قوي مثلما كان في الموسم الماضي عندما خسرنا أمامه هنا، فهو فريق جيد ويجب احترامه، من الصعب جدا اللعب في هذا الملعب، سواء الاستاد أو أرضية الميدان، لكننا لن نشكو لأن الفريق الآخر يلعب أيضاً في نفس الملعب”.

واختتم حديثه : ليس من السهل أن تأتي إلى هذا الملعب وتفوز، لكننا فزنا وسجلنا 3 أهداف هنا، المحلة كان رائعا للغاية في الجهة اليسرى المقابلة لأكرم توفيق لذلك كان من الصعب عليه أن يوازن بين الدفاع والهجوم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة