رياضة

شيفيلد يونايتد يرغب في ضم الدوسري إن كان اللاعب يريد ذلك 

 

صرح الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ،عن رغبته في التعاقد مع اللاعب “سالم الدوسري” نجم الهلال والمنتخب السعودي.

وعبر بن مساعد عن رغبته في ضم اللاعب من خلال حديثه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أنه يتمنى ضم سالم الدوسري إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ،لو كانت لدى اللاعب رغبة في ذلك.

حيث قال بن مساعد“إذا سالم الدوسري عنده رغبه بناخذه لشيفيلد يونايتد”.

وتطرق بن مساعد في قوله، إلى أنه كان على وشك ضم نجم سعودي دولي إلى بيرشكوت البلجيكي ولكن المفاوضات لم تُستكمل.

هذا و يستعد سالم الدوسري، لقيادة خط هجوم الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم غدٍ الثلاثاء، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض “درة الملاعب”.

و كان قد وصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

و يسعى الهلال السعودي في أن يحقق لقب دوري الأبطال الآسيوية ،ويتسيّد ويتربع على عرش القارة بـرصيد 4 ألقاب، لينهي بذلك الشراكة مع فريق بوهانج ستيلرز خصمه الكوري الجنوبي في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة