رياضة

الهلال السعودي في مواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنهائي أبطال آسيا 

 

 

يستضيف استاد الملك “فهد” الدولي، القمة المرتقبة يوم الثلاثاء المُقبل، في نهائي دوري أبطال أسيا 2021 ، تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

و يبدو أن نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، سيكون مختلفًا بكل تأكيد عن جميع النسخ الماضية، حيث نفذت جميع التذاكر بعد 5 دقائق فقط من طرحها على “تيكت هلال” أمس السبت.

وقد تراوحت أسعار التذاكر من 60 ريالًا، وحتى 39 ألف ريال سعودي، أي مايعادل 10400 دولار، وهو عبارة عن VIP BOX.

وتم تخصيص مقاعد زاوية الملعب، لجماهير بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بما يقارب 3 آلاف مقعد.

سيكون استاد الملك فهد الدولي ممتلئ كاملاً، أي بسعة 68 ألف متفرج، حيث أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن إقامة المباراة بحضور جماهيري كامل.

توج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا، ثلاث مرات في أعوام (1991، 2000، 2019)، ويسعى الفريق الأزرق لتحقيق اللقب الرابع ليصبح الأكثر تتويجاً بهذه البطولة.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام (1997، 1998، 2009).

وكل قد وصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بعد الفوز على غريمه التقليدي فريق النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد أن تخطى مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

يسعى الهلال لإستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على بوهانج ستيلرز في النهائي القاري المرتقب، الذي ينتظره الجمهور العربي والآسيوي في كل مكان.

وفي نفس الوقت يرغب فريق الهلال السعودي ،في أن يحقق لقب دوري الأبطال، ويتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4 ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة