رياضة

مدرب الإسماعيلي : قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك، ونتجهز بقوة للقاء المقاولون بلا راحة

 

صرح الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لنادي الإسماعيلي بأن فريقه أغلق تماماً صفحة الزمالك، وتركيزنا الأهم الآن على لقاء المقاولون العرب القادم.

وأتم الارچنتيني حديثه: ” سنبدأ التركيز على مواجهة المقاولون العرب المقبلة، نأمل أن تكون خير بداية للفريق فلا يوجد أمامنا سوى تحقيق الانتصار”.

وعن تصريحات براون عن مباراة الأمس قال ” أهدرنا الفوز في الشوط الأول، وراضي تماماً عن شكل الفريق أمام الزمالك “.

وقد أعرب الأرچنتيني خوان براون المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن رضاه بشكل كبير عن الشكل الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال «براون» في تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء: ” قدمنا مباراة مميزة، بالأخص خلال أحداث الشوط الأول، كنا قريبين في أكثر من مناسبة لأخذ الأسبقية والوصول لشباك الزمالك”.

وأضاف: ” إذا أحرزنا هدفًا واحدًا كانت الأمور ستتغير، وضع الفريق في الملعب كان سيتغير تمامًا، لكنها إرادة الله، سنعمل على تصحيح أخطائنا خلال الأيام القادمة “.

واستكمل تصريحاته قائلاً: “بالرغم من ضيق الوقت، إلا أن اللاعبون استجابوا سريعًا لفكر الجهاز الفني، لدينا فريق مميز قادر على العودة وإسعاد جماهيره خلال قادم المباريات”.

يذكر أن الإسماعيلي قد خسر بالأمس مواجهته أمام الفارس الأبيض بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة