رياضة

خوان لابورتا : عودة ميسي و إنييستا أمر غير مستبعد 

 

عاشت القلعة الكتالونية فترة من الأحباط، وصل عند البعض إلى درجة اليأس، من أن يعود برشلونة إلى سابق عهده.

 

إلى أن تم الإعلان عن التعاقد مع لاعب برشلونه السابق ليكون مدربه الحالي تشافي هيرنانديز في أوائل الشهر الحالي.

ليبدأ تشافي بالإعلان عن أول خطواته لإصلاح ما يمكن إصلاحه بالفريق ، ويبدي رغبته في الإستعانة باللاعب داني ألفيس، لتتوالى بعد ذلك الأقاويل ما بين أخبار و أشاعات بأسماء قد تنضم إلى البلاوجرانا يوما، و آخر ما سمعنا هو خبر عودة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى برشلونة مرة أخرى.

ويأتي القول من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في مؤتمره الصحفي لتقديم داني ألفيس، إلى إمكانية عودة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى النادي الكاتالوني أم لا .

فجاءت إجابة لابورتا واضحة حيث قال : “لا أستبعد .. لقد حدث مع داني والذي سبق أن قال إن العمر ليس سوى رقم، وأيضاً بذلنا مجهودات كبيرة لإعادته”.

و أكمل لابورتا قوله : “أنت تتحدث معي عن لاعبين رائعين، كلاً من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، لا يمكننا التنبؤ بالمستقبل فهم لا يزالون يلعبون، وفي الحياة أنت لا تعرف ما الذي يمكن أن يحدث”.

بإجابة لابورتا هذه ، نجد رئيس برشلونة أراد التأكيد على نفس المعنى في حديثه إلى إذاعة” كادينا سير” الكتالونية، حين قال: “هم أنفسهم قالوا إنهم يريدون العودة إلى برشلونة وأعلنوا ذلك بشكلٍ علني”.

وعلى جانب آخر يستعد فريق برشلونه لمواجهة قوية أمام فريق إسبانيول اليوم ،وعن رؤية لابورتا لمباراة الديربي بين برشلونة وإسبانيول قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة : “تشافي هو وريث كرويف كما كان جوارديولا، أنه أمر رائع أن تكون مباراته الأولى في الديربي..وأنا أشعر بالسعادة عندما أرى تشافي يتكلم ويُدرب الفريق ولديّ شعور بأن هذا سوف يسير على ما يرام”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة