رياضة

عودة قوية وساخنة في الدوري الألماني 

 

اسدل الستار عن المباريات الدولية في انحاء العالم وعادت الدوريات والبطولات المحلية وفي مقدمة الدوريات التي تعود غدا هو الدوري الألماني حيث نشهد فيها عدة مباريات نارية من العيار الثقيل بين القاع والقمة حيث يسعى كل من الفرق إلى الصعود وحصد أكبر عدد من النقاط.

ومن أبرز المباريات هي المباراة التي تجمع بين فريق بايرن ميونخ ونظيره أوجسبورج ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم ويقام اللقاء على استاد إمبولس أرينا.

يحاول الثنائي البحث عن الفوز في مباراة الغد وبخاصة فريق أوجسبورج بعدما تواجد في قاع الدوري، فيبحث عن تحقيق الفوز في المباراة من خلال استغلال عنصر الأرض ويحاول الفريق استغلال العنصر لصالحه لكي يحسن من وضعه وذلك منذ انطلاق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

يحل فريق البايرن ضيفا ثقيلا على نظيره أوجسبورج وذلك بعدما شهدنا تقدم بارع في فريق البايرن هذا الموسم بتواجد الفريق في المركز الأول برصيد 28 نقطة حصدها من تحقيق الفوز في 9 مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة فقط وتعادل في مثلها فيسعى فريق البايرن غدا للحفاظ على وضعه في جدول ترتيب الدوري ويحاول اقتناص الثلاث نقاط من خصمه المتراجع في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الألماني.

بينما يأمل الخصم في حصد الثلاث نقاط لكي يصعد الى المقدمة بعدما تراجع مستوى الفريق بشكل كبير ليحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط حصدها من تحقيق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 3 مباريات ونال هزيمة ساحقة في 6 مباريات.

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس التي لها حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوري الألماني 2021/2022.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة