رياضة

نجم السيتي على اعتاب برشلونة

نجم السيتي على اعتاب برشلونة

 

رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ،بين البقاء أو الرحيل، خصوصا بعد قلة مشاركته وعدم أعتماد بيب غوارديولا عليه بشكل أساسي، بسبب تراجع مستواه فهل سيبقى في البريميرليج تحت قيادة بيب غوارديولا ام ينتقل إلى الليغا الإسبانية؟.

تابع /ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

تابع /لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالدو في المقدمة

أكد الصحفي “ألفريدو مارتينيز” إقتراب رحيم سترلينج إلى كتيبة تشافي ، وقال ألفريدو عبر إذاعة “اوندا ثيرو”، أن فريق برشلونة في محادثات مستمرة، مع النجم الإنجليزي للإنتقال لهم في إنتقالات يناير الشتوية القادمة.

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة ،يراقب أجنحة تشيلسي حكيم زياش المنضم الصيف الماضي، وهودسون اودوي ابن أكاديمية البلوز .

ولعب سترلينج صاحب ال26 عام 7 مبارايات تحت قيادة بيب غوارديولا، سجل من خلالهم هدف وصنع مثله أمام كلوب بروج في إطار دور المجموعات بدوري الأبطال، وسجل هدفاً أمام نوريتش سيتي في البريميرليج.

تابع /جون ريسه أسطورة ليفربول : أخشى أن يحدث مثل الموسم الماضي

ويحتل فريق مانشيستر سيتي حالياً المركز الثاني برصيد 23 نقطة في البريميرليج، بعد 11 جولة، والمركز الأول برصيد 9 نقاط بعد أربع جولات في دوري الأبطال.

بينما تحتل برشلونة حالياً المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعد 12 جولة في الليغا ،والمركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد أربع جولات في دوري الأبطال.

ويسعى الفريقين في التأهل للدور القادم لدوري الأبطال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة