رياضة

المغرب في مواجهة تحصيل حاصل أمام غينيا الليلة

المغرب في مواجهة تحصيل حاصل أمام غينيا الليلة

يستضيف منتخب المغرب ضيفه منتخب غينيا ، اليوم الثلاثاء، في مواجهة أخيرة بالمرحلة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تابع/صلاح محسن : وقت بسيط يفصلني عن العودة للتدريبات الجماعية
تابع /فرجاني ساسي يقترب من الإنضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين

وكان قد قرر إتحاد الكرة المغربي في وقت سابق، تغيير ملعب مباراة منتخب المغرب أمام غينيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم المقررة يوم الثلاثاء 16 نوفمبر.

والتي كان من المقرر أن تلعب المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلا إنه تم نقلها إلى ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مع الإبقاء على نفس التوقيت وهو التاسعة مساء بالتوقيت المحلي بالمغرب.

وبهذا سيكون ملعب الرباط قد أحتضن 5 مباريات لمنتخب الأسود في تصفيات المونديال، مقابل مباراة واحدة لعبت بالدار البيضاء.

تابع/فتوح يوضح حقيقة عروض كارتيرون وأوباما

يخوض أسود الأطلسي مباراة اليوم، وهي أقرب إلى نزهة رياضية،أو حصة تدريبية ، حيث أن المنتخب المغربي يدخل اللقاء وهو متصدر للمجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة ، من 5 مباريات محققا العلامة الكاملة ، بدون الخسارة أو التعادل.

إلا أن المنتخب المغربي يسعى إلى تحقيق إنجاز كبير في تاريخه، بأن يحقق الفوز السادس له على التوالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وقبل خوض المباراتين في المرحلة النهائية من هذه التصفيات، ليكون بذلك المنتخب الوحيد في هذا الدور من التصفيات الذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة ، وهو ما يأمل إليه الجمهور المغربي هو الآخر. لذلك لن تقل مباراة المغرب وغينيا مساء اليوم، عن اللقاءات السابقة من عمر هذه التصفيات،

في حين يخوض منتخب غينيا لقائه الصعب اليوم ، وهو لم يحقق أي فوز حتى الآن، بعد خوض 5 مباريات ، تعادل في 4 و نال الهزيمة في مباراة واحدة، ليحصد 4 نقاط فقط ، محتلا بهم المركز ال 3 بالمجموعة.

تشهد المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، فارقاً كبيراً في النقاط بين المتصدر وهو المنتخب المغربي، وبين باقي المنتخبات المتواجدة في هذه المجموعة. فنجد أن الفارق بين صاحب المركز الأول والثاني 10 نقاط كاملة. على عكس الفرق بين صاحب المركز الثاني والثالث وهي نقطة واحدة فقط, كمايلي من ترتيب المجموعة التاسعة كاملة…..

1_ منتخب المغرب 15 نقطة
2_منتخب غينيا بيساو 5 نقاط
3_منتخب غينيا 4 نقاط
4_ منتخب السودان 2 نقطة.

تابع/ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب المغربي في مباراة اليوم كالتالي…..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، أدم ماسينا، غانم سايس ونايف أكرد أو جواد الياميق.

خط الوسط: الياس شاعر، سفيان أمرابط، عمران لوزا.

خط الهجوم: ريان مايي، سفيان بوفال، منير الحدادي

تنطلق صافرة بداية المباراة تمام
الساعة 8.00 مساء بتوقيت المغرب و تونس
الساعة 9.00 مساء بتوقيت القاهرة
الساعة 10.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع/في ليلة تألق هارى كين إنجلترا تكتسح سان مارينو

يذكر أن المنتخب المغربي قد نجح في الفوز على منتخب غينيا، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر عام 2022، حيث فاز المنتخب العربي المغربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة