رياضة

إعلان هام من الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن سالم الدوسري

 

إعلان هام من الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن سالم الدوسري

أعلن الكابتن ” إبراهيم القاسم ” أمين عام الإتحاد السعودي لكرة القدم عن نبأ مفاجأة وصادم للنجم المتألق سالم الدوسري لاعب فريق الهلال وذلك بشأن جائزة أفضل لاعب في قارة أسيا للموسم الحالي.

يذكر أن اللاعب السعودي سالم الدوسري مرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة أسيا لهذا العام 2021.

إعلان هام من الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن سالم الدوسري

وبعد أن تألق اللاعب مع فريق الهلال وقدم مستويات رائعة حقق من خلالها الكثير من الأهداف وصنع عدد كبير من الأهداف وتألق بشكل كبير وكان من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

سالم الدوسري مرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2021 وإعلان هام من الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن اللاعب

ولكن حدثت صدمة قوية للمتألق سالم الدوسري لاعب فريق الهلال وهي أن صرح الكابتن إبراهيم القاسم “أمين عام الإتحاد السعودي لكرة القدم ” مع حديثه في برنامج ” أكشن مع وليد ” ونص التصريح على أن الإتحاد الأسيوي لكرة القدم قرر إلغاء جائزة أفضل لاعب في قارة أسيا لهذا العام وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

إعلان هام من الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن سالم الدوسري

وأضاف أيضا إبراهيم القاسم أن الجائزة التي تم الغاءها هي جائزة أفضل لاعب في أسيا للموسم الجاري 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد، أما عن جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أسيا ما زالت مستمرة وقد فاز بها بافيتيمبي جوميز في عام 2019 ونحن في انتظار المزيد من التألق من اللاعبين للحصول على الجائزة فنحن شهدنا موسم حار في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكان من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين هو سالم الدوسري ولكن يتصارع اللاعيبة لتحسين أوضاعهم داخل فرق الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة