رياضة

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

 

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباريات يوم السبت بالدوري الإنجليزي “البريميرليج” ، وأبرز مفاجأت اليوم هي، سقوط تشيلسي بالتعادل أمام نادي بيرنلي بالتعادل الإيجابي 1_1 ، وكانت هذه النتيجة بمفأجاة وإن أحسن إستغلالها ليڤربول غداً أمام ويستهام، سيقلص الفارق لنقطة وحيدة.

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

وأفتتح التسجيل في مباراة تشيلسي وبيرنلي هاڤيرتز في الدقيقة 33 من الشوط الأول ، ثم ساد اللقاء حالة من الهدوء حتى سجل ڤيدرا هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة 79 من زمن المباراة ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، بهذه النتيجة ظل تشيلسي في الصدارة ب 26 نقطة ، بينما ظل بيرنلي في المركز ال 18 برصيد 8 نقاط.

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق نوريتش سيتي من تحقيق أول فوز له هذا الموسم، حيث أستطاع الكناري الفوز على فريق برينتفورد بهدفين لهدف.

برينتفورد والذي بدأ الدوري بداية جيدة لكنهم في أخر أربعة مباريات تلقو أربعة هزائم ، أفتتح التسجيل في اللقاء نورمان لفريق نورويتش في الدقيقة 6 من اللقاء ، ثم أضاف الهدف الثاني بوكي من ضربة جزاء لفريق نورويتش ، ثم قلص الفارق لبرينتفورد اللاعب هنري في الدقيقة 60 من عمر المباراة ، بهذه النتيجة ظل نورويتش على حاله في المركز الأخير برصيد 5 نقاط بينما ظل برينتفورد في المركز ال 14 برصيد 12 نقطة.

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

وفي ديربي مانشستر،حقق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين ، أفتتح التسجيل للسيتي اللاعب إيريك بايلي في الدقيقة 7 من المباراة ، ثم أضاف البرتغالي بيرناندو سيلڤا الهدف الثاني في الدقيقة 45 من المباراة ، بهذه النتيجة صعد مانشستر سيتي للمركز الثاني مؤقتاً برصيد 23 نقطة، منتظراً نتيجة ليفربول غدا ، بينما ظل مانشستر يونايتد في المركز 5 برصيد 17 نقطة منتظراً نتائج الغد.

نتائج السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي

وفي أخر لقاءات اليوم ، تعادل فريق برايتون أمام فريق نيوكاسل بنتيجة 1_1 ، في لقاء شهد بطاقة حمراء للاعب برايتون روبرت سانشيز، في الدقيقة 92 من المباراة.

وكان قد أفتتح التسجيل اللاعب توسارد لبرايتون في الدقيقة 24 من المباراة من ضربة جزاء ، ثم تعادل لنيوكاسل اللاعب أيزاك في الدقيقة 66 من المباراة.

بهذه النتيجة ظل نيوكاسل في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط ، بينما صعد برايتون للمركز السادس برصيد 17نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة