رياضة

إنزاجي قريب من حل عقدة إنتر ميلان الأوروبية

 

إنزاجي قريب من حل عقدة إنتر ميلان الأوروبية

فيما يبدو أن هذا العام قد يكون العام المثالي لترقي إنتر ميلان إلى دور الـ 16، حيث يحتل النيراتزوري المركز الثاني في المجموعة الرابعة من البطولة الأوروبية الآن، وأصبح خلف ريال مدريد أنشيلوتي بفارق نقطتين، وأمام فريق شيريف بفارق نقطة واحدة بينما بقى شاختار دونيتسك بقيادة روبيرتو دي زيربي بنقطة واحدة.

إنزاجي قريب من حل عقدة إنتر ميلان الأوروبية

وكان قد إقترب فريق إنتر ميلان، بخطوة كبيرة نحو التأهل إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه الفوز على فريق شيريف تيراسبول المولدوفي للمرة الثانية على التوالي، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في مرحلة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021.

وقد أشار موقع “فوتبول إيطاليا” ،إلى العمل الجيد الذي يقدمه إنزاجي حاليا مع النيراتزوري، وإنه عامل أساسي لظهور إنتر ميلان بهذا الشكل الجيد هذا الموسم ، حيث أنه يمكن لمدرب لاتسيو السابق تحقيق ما فشل فيه أسلافه من تحقيق.

إنزاجي قريب من حل عقدة إنتر ميلان الأوروبية

يذكر أن في السنوات الثلاثة السابقة فشل أفاعي ميلانو في الإنتقال إلى مراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال ، فقد فشل سباليتي في موسم 2018\2019 من التأهل لدور الـ16 بعد خسارتين وتعادلين، أما كونتي فلم ينجح في التأهل لمراحل خروج المغلوب بعد أن أحتل المركز الثالث في المجموعة في موسم 2019 / 2020, ثم المركز الأخير في المجموعة العام الماضي موسم 2020 / 2021.

وبالرغم من رحيل بعض النجوم عن الإنتر أمثال أشرف حكيمي و روميلو لوكاكو، إلا أن فريق سيموني إنزاجي يمضي بشكل جيد هذا الموسم ، وإذا فاز الإنتر في المباراة التالية على شاختار، المقرر إقامتها في 24 من شهر نوفمبر الحالي، فسيلعبون مباراة ريال مدريد الأخيرة يوم 12 ديسمبر القادم، لأجل صدارة المجموعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة