رياضة

ميسي يغيب عن مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

ميسي يغيب عن مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

 

يحل فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نظيره الألماني فريق لايبزيغ في ملعب ريد بول أرينا، في لقاء الجولة الـ4 من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفريق الباريسي سيكون منقوصاً من خدمات نجمه الأرجنتيني ميسي.

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يتمكن من المشاركة في مباراة الفريق الباريسي ضد لايبزيج الألماني يوم الأربعاء المقبل.

 

و حسبما ذكرت صحيفة” ليكيب” الفرنسية فإن الفريق الباريسي لا يريد المخاطرة بمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يعاني من مشاكل على مستوى الركبة، هذا بجانب بعض المشاكل العضلية التي يعاني منها ميسي.

 

ميسي يغيب عن مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

 

و وفقاً للوضع الحالي فإن ميسي لن يشارك في اللقاء بسبب عدم رغبة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان بالمجازفة به في اللقاء، في حين من المنتظر أن يعود الفرنسي كيليان مبابي للتشكيلة الباريسية بعد غيابه عن المباراة السابقة بالدوري الفرنسي أمام فريق ليل.

 

ميسي يغيب عن مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

 

وقد شارك ميسي في مباراة الذهاب ضد الفريق الألماني على ملعب بارك دي برانس ” حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن منافسات الجولة ال 3 من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021 ، و كان قد قدم ميسي مباراة رائعة بتسجيله هدفين ليقود فريقه في نهاية المباراة لتحقيق الإنتصار بنتيجة ثلاثة أهداف لباريس سان جيرمان مقابل هدفين للفريق الألماني لايبزيغ .

يتصدره فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد أن تمكن من الفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وفريق لايبزيغ الألماني، وشهد مشوار الفريق الباريسي تعادل وحيد إلى الأن بمنافسات دوري أبطال أوروبا و كان أمام الفريق البلجيكي كلوب بروج في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

 

فيما يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى فريق لايبزيغ الألماني بدون أي رصيد من النقاط بعد أن تعرض للخسارة في الثلاث جولات السابقة في دوري أبطال أوروبا.

تلقى فريق لايبزيغ الخسارة الأولى من فريق مانشستر سيتي بالجولة الأولى من منافسات البطولة وجاءت الهزيمة بنتيجة ثقيلة، حيث استقبلت شباك الفريق الألماني 6 أهداف بينما نجح في تسجيل 3 لتنتهي المباراة بالهزيمة 3_6.

 

ولم يتغير الحال بالجولة الثانية و الثالثة فقد خسر فريق لايبزيغ مواجهة الفريق البلجيكي كلوب بروج بنتيجة 1_2، و الخسارة بالجولة الـ 3 كانت على يد فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2_3.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة