رياضة

أتلتيكو مدريد في مواجهة ثأرية أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا 

 

أتلتيكو مدريد في مواجهة ثأرية أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا

 

تعود من جديد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، والتي تعد من أهم البطولات حول العالم بعد بطولة كأس العالم من حيث قوة المنافسة و عدد المتابعين لها.

لتبدأ منافسات الجولتين الرابعة و الخامسة يومي الثلاثاء و الأربعاء القادمين.

و يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في دوري أبطال أوروبا مواجهة قوية بعد غد الاربعاء 3 نوفمبر أمام فريق أتليتكو مدريد الأسباني.

يتربع فريق ليفربول على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومن خلفه بورتو بفارق الأهداف في المركز الثالث، وأخيراً ميلان بدون رصيد من النقاط.

أتلتيكو مدريد في مواجهة ثأرية أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا

 

يعود ليفربول إلي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله مفاجىء أمام برايتون بنتيجة 2-2 على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليحصد ليفربول نقطة واحدة تعطل تقدمه نحو القمة ومطاردة تشيلسي المتصدر حاليا برصيد 25 نقطة ، حيث يحتل ليفربول الوصافة برصيد 22 نقطة.

بينما يسعى أتلتيكو مدريد للثأر من الهزيمة أمام ليفربول في الجولة الثالثة بنتيجة 2-3 على ملعبه “واندا ميتروبوليتانو”، و يأمل سيميوني في إحراج الريدز أمام جماهيره وخطف إنتصار ساحق من قلب أنفيلد.

يواجه الأتليتي نظيره ليفربول، بعد فوز معنوي على ريال بيتيس بنتيجة 3-0 في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة.

أتلتيكو مدريد في مواجهة ثأرية أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا

لم يخسر فريق أتلتيكو مدريد أخر مبارتين له أمام ليفربول على ملعب “أنفيلد” في دوري أبطال أوروبا، فقد فاز في واحدة و تعادل في مثلها بما في ذلك الفوز 3-2 في دور الـ16 في رحلته الأخيرة هناك في مارس 2020.

بينما في المقابل فقد فاز ليفربول في مباراتين فقط من أصل 13 مباراة على أرضه ضد منافسين إسبان في دوري أبطال أوروبا، حيث إنه خسر 5 مواجهات و تعادل في 6، وإحدى المبارتين التي فاز بهما ليفربول و كان الفريق تحت قيادة يورغن كلوب على برشلونة في مايو 2019 والتي أنتهت بنتيجة ساحقه 4_0 للريدز.

وكان ليفربول قد خسر مبارتين فقط من 22 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الألماني يورغن كلوب فقد فاز في 15 مواجهة و تعادل 5 مباريات ،ولكن واحدة من الخسارة جاءت على يد فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني ، حيث خسر 3-2 في دور الـ16 في 2019-2020.

مواجهة الأربعاء بملعب “أنفيلد” لن تكون بالسهلة سواء على الضيوف فريق أتليتكو مدريد الأسباني أو بالنسبة للفريق المضيف ليفربول الإنجليزي، فلكل من الأرجنتيني دييجو سيميوني و الألماني يورجن كلوب مساعيه و أهدافه في الحصول على الأميرة الأوروبية ذات الأذنين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة